تغيير اللغة

إدارة التسويق

by admin, فبراير 3, 2016

تدير مجموعة المتحدة التجارية الحملات التسويقية التي تهدف إلى الترويج للعلامات التجارية التابعة للمجموعة، والتعريف بمنتجاتها وخدماتها المتميزة، وذلك بالاعتماد على عاملين أساسيين؛ أولهما: اتباع أحدث الأساليب العملية في هذا الشأن، واستخدام القنوات الدعائية المختلفة، مثل: الصحف والقنوات التلفزيونية وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها، وثانيهما: الدراسة المتأنية للسوق المحلية والاطلاع على احتياجاتها ومتطلباتها. وتسعى هذه الإدارة إلى جذب مزيد من العملاء، وزيادة الإيرادات، والتوسع في المشروعات الحالية، وتدشين مشروعات جديدة، من أجل الارتقاء بمكانة المجموعة في السوق المحلية والوصول بها إلى مكانة متميزة في السوق العالمية.